.post-outer {-webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

بحث

امرأة ليست ككل النساء..بقلم الشاعرة/ بنت السلطان

انا امرأة ليست ككل النساء فكيف بالله عليك تشبه الارض بالسماء
لا يستهوينى أى رجلا .. ولا ليلا ولا نهارا او حتى القمر فى السماء
انا امرأة ليست ككل النساء يقولون اننى لا املك قلبا بل املك حجرا
يقولون اننى غير صالحة للعشق لا الهث وراء الحب لا ابغى وهما لا اتكلم عن احلاما فوق القمرا
انا انثى لا تهوى اى رجلا لا تنطق بكلاما لا يعطى وزناً رأسى مليئة بكل جديد لا يدركها الا بطلا
ولكن .. ولكــــن
انا امرأة وراء ستارا تتستر تخفى اوجاعاً والاماً ودمعاً وقلباً يقطر دماً شفافاً لا يراه احداً وكلمات إن قيلت ستقتل قلوباً لا تقهر انا قلباً لا يراه احدا وبالملايين لا يثقل
انا امرأة ليست ككل النساء لن يسحرنى رجلا بكلاما معسولا يقال الا سراً او يجعلنى اسهر ليلا اناجى قمرا انا خارج التغطية لا ابغى حبا لا ابغى عمرا اخره ندما واخيراً سأعيش حياة ابدية لاناجى رباً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق