.post-outer {-webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

بحث

رشا خالد تكتب: عيد ميلاد جرحي أنا



عيد ميلاد جرحي انا كل يوم يتجدد فيه جرح قلبي الذي ينزف دما..على ماضي فات بكل الامه وجراحه وحاضر يذكرني بكل ما مضى لم يختلف شي فالكل يفتح الجرح ويضع ملح الحياة فيه فيتجدد وجع الجرح سواء بقصد او بلا قصد.. هناك اناس حاولت أن تداوي جرح الزمان ولكن دون جدوى لأن ليس لهم ًفي قلبي مكان.. وناس اهانوني بذلك الجرح العميق.. واخرون ارادوا أن يكونو جزء من جرحي ليداوه هؤلاء الناس اجتمعوا في شخص واحد لا ثاني له. بكى لدموعي ونزف لجرحي ونسى أن وجوده معي دواء لداء اما شفيت واما قعدت عاجزة طوال العمر سنين أنني حالة خاصة وحبي له مذاق خاص وطعم العشق بقلبي له نوع آخر.. فقدت تركت كل شي وكل الناس والأصناف لتمتلكني انت أيها الرجل؟؟ قلت عليك رجل لأنك ما زلت في نظري سندي والعصا التي اتكا عليها يوما مع ان متأكده كل التأكيد ان لا يوجد مسند للإنسان سوء الله ونفسه ولن أحد يتحمل أحد إلا لو كان دمه وروحه وانت مازلت لم أصل لدمك عشقا أخاف يوما يا أيتها العصا ان تدوبي من كثر الصدمات وتمتلئ بالاتربة والغبار ومع كل صدمة تصبحين هشة وتنكسرين فاسقط انا.. علمت لماذا الخوف علمت لماذا فقدان الثقه لان سقط هاوية على الأرض ولم أجد مداويا غير الله عندما أصبحت يوميا له داعية.. شربت كأس المر والحرمان وخفت من غدر الزمان وجدت وجوه ناس سقطت منها الاقنعه مع ان كنت لها حافظة ولسرها كاتمه.. بالسكين طعنتني وما كانت مبالية وإلى الآن تريد رجوعي راجية ولكن ما الفائدة بعد أن أصبحت جسدا وقلبي خاويا.. وعقلي أصبح متشردا واليوم رسالتي موجهه انا لم اخلق أنثى لانكسر فصفعة أمس علمتني ان أكون قاسية وللاخرين غير آمنه حتى يثبت عكس ذلك سأكون ملكك في أقل من ثانية ولكن كن حريصا في تعاملك حتى لا يتم إعادة الكرة مره ثانية صدك اليوم عني ورفضك لي كانت أنانية وذكرتني بكل لحظة عذاب مررت بها طردت أمس من مملكتي واليوم تطردني من قلبك بلا رحمة ورضيت بحكمك ولكن لن ابقى ضعيفة ومستسلمه ان اردتني فأنا حور في جنة ربي باقية وأن قلبك عافني فلك في ذمتي دعوة لرب العالمين ستجدها في الآخرة فاليوم عيد ميلاد جرحي انا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق