.post-outer {-webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

بحث

إيمان هيكل ضيفة برنامج "بروفايل" إعداد وتقديم حمدي الروبي



أعزائي رواد وأعضاء جروب رؤيتي .. 
أهلا ومرحبا بكم في الحلقة الأولى من برنامج " بروفايل " 
ويسرني أن أقدم لكم من خلال هذا البرنامج تماذج مبهرة من المبدغين 
والمثقفين والشخصيات المتميزة في مجالات شتى.
........................................................
ومع الحلقة الأولى من حلقات "بروفايل" اسمحوا لي أن أصطحبكم إلى عالم شخصية متميزة لا تملك أمامها إلا أن تنبهر بها وتثني على تميزها ونبوغها .. 
"بروفايل" اليوم للأستاذة Eman Haikal
..................................................
المعلومات الشخصية
: إيمان حمدي محمود هيكل
- البريد الإلكتروني : INCE.ORG@GMAIL.COM
- تاريخ الميلاد : 17 \ 12 \ 1987م. السن : 29 سنة 
- مكان الولادة ، :نجران - المملكة العربية السعودية. 
- الجنسية : مصرية. - الحالة الاجتماعية : آنسة. - الديانة : مسلمة.
المستوى العلمي : 
*تمهيدي ماجستير إدارة عامة بتقدير جيد جدا 2010 
* بكالوريوس علوم سياسية , كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة ، 2009. التخصص الرئيسي : علوم السياسية. التخصص الفرعي : إدارة. التقدير العام : جيد. مشروع التخرج : السياسة الخارجية الأمريكية تجاه الملف النووي الإيراني وتأثيرها على العلاقات الخليجية – الإيرانية في الفترة 1979-2009. التقدير العام: جيد جدا. 
المهارات اللغوية : 
*اللغة العربية : اللغة الأم. فصحى وعامية تحدثا وكتابة 
* اللغة الإنجليزية : جيد (كتابة - قراءة -محادثة). ILETS Score 6.00 
المهارات العملية : 
- القيادة ومهارات العرض. - مهارات الاتصال. - القدرة على قيادة الفريق ، واتخاذ القرارات وحل المشكلات. -العمل في بيئة ثقافية متعددة . -قيادة الفريق, العمل بجد ونظام وحيوية وابتكار ومرونة. - على استعداد للسفر وفقا لمتطلبات العمل. 
مهارات الكمبيوتر : 
* معرفة جيدة عن آخر إصدار من أنظمة تشغيل ويندوز. 
* معرفة جيدة عن التطبيقات المكتبية (مايكروسوفت أوفيس). * مهارات البحث والتسويق على الانترنت وكتابة الأبحاث العلمية. * تصميم وإخراج وتنفيذ أفلام وثائقية . اللقب العام/ الشاعرة والباحثة السياسية رئيس مجلس السلام والتنمية الحضارية ومؤسس صالون جرمازيس الثقافي الخبرات الحالية 2016 - المتحدث الاعلامي لمشروع المحاماة الرقمية. - مؤسس ورئيس مؤسسة ( مجلس السلام والتنمية الحضارية) . 2014 وهو مؤسسة مجتمع مدني تتبع وزارة التضامن بإشهار رقم 9549 وتعمل في عديد من المجالات أهمها ( الصداقة بين الشعوب – الخدمات الثقافية والعلمية – التنظيم والادارة التنمية الاقتصادية – رعاية الأسرة – حماية البيئة – حقوق الإنسان) - مؤسس ورئيس صالون جرامازيس الثقافي 2014 وهو يتبع المؤسسة ويقوم بعمل ندوات ثقافية ودورات توعوية وأمسيات شعرية واحتفاليات دولية. - مؤسس دار القاضي للطباعة والنشر والتوزيع. 2016 وهي تتبع المؤسسة وتعني بتبني المواهب الأدبية ونشر الأبحاث والكتب العلمية. - مدير العلاقات العامة بشركة Eagle Aviation Resources 2016 تنسيق العلاقات بين الشركات الأجنبية والوكيل المحلي والهيئات الحكومية لتنفيذ مشاريع قومية تتعلق بالبنية التحتية للدولة. - إصدار ديوان / ماعادت هناك امرأة. 2013
تنظيم فعاليات المؤسسة: القيام بتنظيم وإدارة العديد من المبادرات والفعاليات والأمسيات والندوات على المستوى المحلي والدولي. ومنها: - إطلاق مبادرة التثقيف القانوني وتوكيل تطبيق الحماية القانونية ومشروع تابلت لكل محامي. 2016 - المشاركة في تنظيم مسيرات واحتفاليات افتتاح قناة السويس الجديدة بشرم الشيخ أغسطس 2015 - تنظيم احتفالية محافظة القاهرة بافتتاح قناة السويس. - تنظيم المهرجان الثقافي الدولي صوت الحضارات (جرامازيس) بمدينة شرم الشيخ يوليو 2015 - إطلاق المشروع المصري العالمي للتقارب الحضاري وفعالياته الخمسة. - إطلاق مبادرة امسك كتاب وسلسلة ندوات ثقافية. - إطلاق مبادرة بطلب ايدك لمصر لتدريب وتشغيل عمالة فنية. - إطلاق مباردة آدم رجال منتفعون وضحايا حواء ولقاءات صحفية. - إطلاق مبادرة ساهم ليملك قوت يومه – لتوفير السلع التموينية لفقراء للمناطق العشوائية - إقامة مهرجان الفلكلور الشعبي بشارع 9 بالمعادي وبساحة جامع عمرو بن العاص بحضور رئيس الوزراء.
الخبرات السابقة: • مدير العلاقات الخارجية بالمجلس العربي للقضاء العرفي. 2013 • عضو مجلس أمناء المركز المصري لتنمية الوعي بالقانون.2008- 2012 طبيعة العمل: • تعزيز الخبرة بالعمل التطوعي في مجال الجمعيات الأهلية من خلال تنظيم مجموعة من الندوات والمؤتمرات وورش العمل التي تضم نخبة من المحاضرين سواء الأساتذة أو رجال سياسة وقانون لتنمية الوعي القانوني لدى كافة فئات الشعب المصري والعربي والدولي • تدريب الشباب على تقديم الخدمات اللوجستية قبل وأثناء المؤتمر وأيضا عمل مجموعات من الأفلام الوثائقية التي توضح فكرة الحدث المقام. - عضو جمعية الصداقة المصرية التايوانية. • 2011 سكرتيرة مدير الحفلات والمؤتمرات بفندق مينا هاوس اوبروي. طبيعة العمل: • القيام بإدارة المكتب من خلال االقيام بأعمال السكرتارية سواء ترتيب الأوراق والملفات وتنظيم المواعيد وعمل المهام الوظيفية وتوزيعها على الموظفين التنفيذيين الذي يديرون المطاعم أو القاعات الخاصة بالمؤتمرات والحفلات والأفراح. • الرد على البريد الالكتروني الخاصة بالحجوزات وتقديم عروض الأسعار لكل حدث سواء حفل غداء أو عشاء أو فرح أو احتفالية أو مهرجان سنوي أو مؤتمر أو ندوة وأيضا تنظيم مراسم الأعياد الرسمية. • عمل التقارير اليومية المختصة بكل حدث تم انعقاده من حيث مكانه ووقته وعدد الأفراد فيه والشخص المسؤول والسعر وطريقة الدفع. • عمل تقارير أسبوعية وسنوية تشمل إحصائيات لكل ما تم وما سيتم في الفندق والتفاصيل الخاصة بكل حدث والشخصيات الهامة التي ستحضر لترتيب استقبالها بشكل لائق. الأنشطة الجامعية : * المشاركة في منحة لمدة أسبوع في ليبيا 2009 . * رئيس تحرير مجلة " مرايتنا " بنموذج محاكاة مجلس الشعب عام 20 * أمين اللجنة الثقافية في اتحاد الطلاب 4 سنوات من 2006 إلى 2009 * عضو في نموذج محاكاة جامعة الدول العربية2007. * المشاركة في اللجنة المنظمة ليوم التخرج – يوم التفوق – ملتقى التوظيف من 2006 إلى 2009. * تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات والاحتفاليات والرحلات . الدورات التدريبية : * دورة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين 11 \ 2007. * دورة تدريبية في الدراسات الماليزية 3 \ 2008. * دورة في مهارات القيادة . 4 \ 2008 * دبلوم في الأوراق المالية . 4 \ 2008. * العديد من الدورات في مجال حقوق الإنسان 4 \ 2007- 10 \ 2007- 3 \ 2008- 7 \ 2008. *العديد من الدورات في التنمية البشرية. 2007 – 2008* دورة في التوعية البيئية 4 \ 2008.
.......................................................
إلى هنا تنتهي حلقة الليلة من برنامجكم " بروقايل"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق