.post-outer {-webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

بحث

سيدتي حان الوقت لتستيقظي..بقلم د/نزهة صفي

 

سيدتي  ..

انهضي من سباتك ، وانتفضي على من يستعبدك ويقلل من شأنك ، انفضي الغبار عنك مزقي الأسود من صفحاتك ، جمِّلي كتابك بجمال حروفك ، اركضي نحو المستقبل المشرق.

 

اهتمي بتثقيف عقلك ، داومي على قراءة الكتب والمجلات وابحثي عن كل جديد في يومك ولا تستسلمي.

 

استثمري وقتك في كل شيء يعود بالنفع عليك وحققي أحلامك سيدتي ولا تقارني نفسك بغيرك ؛ لأن ذلك ليس في صالحك.

 

افتحي عينيك وانظري جيدا حواليك ؛ فهناك مَنْ يحبك ومَنْ يقدرك ومَنْ ينتظر إشارة منك.

سيدتي ..

أفرغي كل طاقتك السلبية واستمتعي بوقتك .. كوني كما أنت راضية عن نفسك صريحة ومتصالحة معها لتنجحي في حياتك.

 

الله خلقك فأحسن خلقك .. أنتِ جميلة ، أنت جوهرة ثمينة ونادرة الوجود .. جميلة أنتِ بعفويتك ، بنقاء قلبك ، بطيبتك ، بعفتك ، بأخلاقك ومبادئك .. أنت جميلة لنفسك.

 

والداكِ أهم ما في حياتك .. أحسنا تربيتك ، وضحيا بحياتهما ، وتعبا من أجلك .. أمك .. أمك .. أمك ؛ تحملت أعباء الحمل والولادة ، وسهرت الليالي ، عانت و بكت لمرضك.

أبوك .. أبوك .. ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تعليمك ، وفر لك المأكل و المشرب و الملبس وحتى علاجك ، زرع فيكِ القيم والمبادئ النبيلة ، حرص على حمايتك وأمن لك مستقبلك.

سيدتي .. حان وقت رد الجميل لهما ، حان وقت إسعادهما ؛ فبرهما من أجل الطاعات ، وأعظم القربات ، وبه تفريج للكربات .. هما قدوتك وسبب نجاحك و تألقك.

سيدتي ..

 ثقي بنفسك ، وعيشي حياتك ، واجتهدي في أن تصنعي سعادة قلبك وروحك ، افخري بذاتك و بشخصيتك ، وأزيحي الألم عن روحك ، بل غذيها بالإيمان والعمل النبيل ونوريها بالعلم والمعرفة ؛ فهي من تستحق الاهتمام ، كوني امرأة قوية لا تكسرها التجارب الفاشلة ، تمسكي برضا الوالدين و بحبل الله والقرآن الكريم وأخلاق الرسول الأمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق